تفاهم ثلاثي بين الإسكان السعودي ومنظمات لدعم المواطنين السكني

وقّعت “جمعية الملك سلمان”، للإسكان الخيري، مع “وزارة الإسكان” و”وقف محمد إبراهيم السبيعي” مذكرة تفاهم ثلاثية، بحضور وكيل وزارة الإسكان للدعم السكني وخدمة المستفيدين، الأمير سعود بن طلال بن بدر.

وأكد أحمد بن ناصر البديّع، الرئيس التنفيذي لجمعية الملك سلمان للإسكان الخيري المهندس، أن المبادرة تمكن غير المقبولين بنكياً نحوتعزيز التمكين السكني للمواطنين، ومساعدتهم في الحصول على التمويل السكني.

واكد الأمير سعود بن طلال بن بدر، وكيل وزارة الإسكان للدعم السكني وخدمة المستفيدين، أن وزارة الإسكان تهتم بتمكين المواطنين الأشد حاجة، وتسعى لتحقيق أثر أكبر من خلال الوصول إليهم وتقديم الحلول السكنية بشكل مباشر، أو عبر التكامل مع مختلف مؤسسات المجتمع.

وأشار “سعود بن طلال” إلى أن مبادرة جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري لدعم غير المقبولين بنكياً تسهم في تحقيق الوصول إلى هذه الفئة وخدمتهم، إلى جانب تنميتهم.

حضر حفل التوقيع عبدالرحمن بن عبدالله الطويل، الوكيل المساعد للدعم السكني وخدمة المستفيدين في وزارة الإسكان ، ومن جانب وقف محمد بن إبراهيم السبيعي رئيس مجلس الإدارة إبراهيم بن محمد السبيعي، والأمين العام الدكتور ممدوح الحوشان، ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الدكتور إبراهيم السعدان.

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.