تعرف على أول مطور عقاري يبدأ بتسليم المشروع الأول بالعاصمة الإدارية

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

استطاعت شركة “مصر إيطاليا” العقارية في أن تنجح بأن تكون أول مطور عقاري من ضمن القطاع الخاص، الذي بدأ تسليم أول مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك يتم البدء في تسليم المرحلة الأولى من مشروع “البوسكو” في العام الجاري بدلًا من العام المُقبل، ويأتي ذلك كجزء من تحقيق حلم العاصمة الإدارية الجديدة، على الرغم من كل الصعوبات والمشاكل التي تواجهها مصر خلال الأيام الراهنة.

وصرح محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، بأن “مصر إيطاليا” تقدر أهمية عامل الوقت لتقديم مشروع بهذا الحجم الكبير والجودة المتميزة، ويأتي ذلك من خلال مضاعفة جهود كبيرة لتطوير المرحلة الأولى من “البوسكو” لتوفير خدمات سكنية وتجارية متكاملة ومتميزة لكافة العملاء، وذلك يعكس مدى جدية الشركة والتزامها بالوقت المحدد للعملاء.

وأكد العضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، على أن الشركة تسعى لتقديم أفضل أداء في السوق العقاري المصري، وتشمل تسليمات المرحلة الأولى وحدات من التوين هاوس والفيلات المستقلة.

ولفت الرئيس التنفيذي، إلى أن الشركة تهدف إلى إقامة مجتمع متكامل تمامًا منغمس في الطبيعة، وذلك من خلال مشروع “البوسكو”، كما يطل على مناظر طبيعية خلابة شبيهة بالغابات، وأيضاً يشمل منطقة متعددة الاستخدامات تقع في قلب المشروع.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.