تسلا تعلن عن تحديث جديد لسياراتها المجهزة بنظام Hardware 3

اعلنت شركة تسلا عن تحديث للبرمجيات الخاصة بها لأحدث سياراتها وبما يسمح لها بالاستجابة لإشارات المرور واشارات التوقف. وتم تقديم برنامج Autopilot المحدث إلى أسطول من سيارات تسلا المختارة في أواخر شهر مارس ، حيث أن هذه المجموعة المختارة من السيارات يمكن لملاكها اختبار التحديثات الجديدة قبل تقديم تسلا هذه التحديثات لباقي عملائها.

حيث انه بعد الاختبارات سيتم تقديمه إلى سياراتها المجهزة بـ ‘Hardware 3’ ، وهو أحدث إصدار من نسخ الكمبيوتر التي تقوم بتشغيل نظام الـ Autopilot ، بالإضافة إلى باقة ‘Full Self-Driving Capability’ الاختيارية.

ويعمل النظام عند تنشيطه ، على تباطؤ السيارة تلقائيًا إلى التوقف عندما تتعرف على تواجد إشارة مرور حمراء أو علامة توقف. ولجعل السيارة تتسارع مرة أخرى إلى السرعة العادية بعد توقفها ، سيحتاج السائق إلى الضغط على دواسة الوقود مرة واحدة.

وبعد فترة وجيزة من طرح الميزة الجديدة لأسطول السيارات المختارة في البداية ، ذكرت تسلا في ملاحظات أن النظام لن يعمل في جميع التقاطعات ، مثل معابر السكك الحديدية أو معابر المشاة. وأضافت تسلا: “بمرور الوقت ، ستعمل الميزة الجديدة بشكل طبيعي، ولكن قد يتدهور الأداء في البيئات الصعبة مع المشاة أو خلال المطر أو ضوء الشمس المباشر أو عند وجود عوائق لحركة المرور.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.