بمناسبة عيد الفطر المبارك .. 25 ألف جنيه تخفيض على سيارات MG6

 جذبت  MG6 أنظار محبي السيارات السيدان الرياضية  منذ اللحظة الاولى للكشف عنها لما تتميز به من روعة التصميم وقوة الأداء ومجموعة من وسائل الأمان والحماية وباقة من الكماليات التي  تتوافر بالسيارات التي تنتمي لفئات سعرية مرتفعة وهو مزيج تنفرد به MG6 دون جميع منافسيها ، ما يجعل من الحصول عليها صفقة رابحة .

وتحت رعاية المنصور للسيارات تشهد موديلات MG  إنطلاقة كبيرة منذ طرحها بالسوق المصري تجسدها آلاف السيارات المباعة من كل طراز من طرازات العلامة الإنجليزية الشهيرة التي تصنع في أكبر مصنع للسيارات في قارة آسيا .

وتنتشر طرازات MG  بشكل لافت للنظر في شوارع مصر بعد نجاح الوكيل في تقديمها بسعر عادل وتقديم عروض تخفيضات على الصيانة طوال العام إضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من مراكز الخدمة الموزعة على كافة أنحاء الجمهورية .

وإمتدت مفاجآت MG  لعملائها حيث قررت الشركة تطبيق خصما قدره 25 ألف جنيها على MG6  لفترة محدودة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، ويمنح هذا الخصم أفضلية سعرية لـ MG6 على المنافسين ما يجعل من الوقت مناسب لإتمام عملية الشراء .

ويبلغ السعر الجديد لـMG6 274.990 للفئة الاولى ، و 289.990  للفئة الثانية و 200.990 للفئة الثالثة فيما بلغ سعر أعلى فئة 304.990 ألف جنيها .

والجدير بالذكر ان  6MG  تعتمد في سيارتها على أجود الخامات المعترف بها عالميا في صناعة السيارات ، ولذلك فقد تم إختيار الخامات الخاصة بمقصورة قيادة 6MG بعناية ، وهو ما يشعرك بالفخامة بمجرد دخولك إلى السيارة ، فكل جزء من أجزاء المقصورة يتمتع بالرفاهية بدءأ من الكراسي المكسوة بالجلد ومرورا بالتابلوه الفاخر ولوحة العدادات الفريدة وناقل الحركة المطعم بالجلد ووصولا إلى عجلة قيادة أنيقة مصنوعة من الجلد أيضاً كما تحمل MG6   محرك متطور 1500 سي سي تيربو ، يولد قوة قدرها 169 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات حيث أنها تبلغ سرعة 100 كم/س في 7 ثوانٍ.

كما حرصت MG على تزويد MG6  بباقة متكاملة من الكماليات التي تحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة وجميع الركاب ، فمن الخارج حصلت السيارة على مصابيح ” زينون ” أمامية و بالإضافة إلى مصابيح ” ليد ” تعمل أوتوماتيك ، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة المهام وتكييف أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكيف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا ومثبت سرعة ومفتاح زكي لتشغيل السيارة + ريموت كنترول ، بالاضافة الى كراسي كهربائية للسائق يمكن تغيرها في 6 وضعيات مختلفة ، فضلا عن شاشة عرض  8 بوصة تعمل باللمس وكمبيوتر رحلات ونظام صوتي متكامل .. والمزيد من المميزات التي يمكنك إكتشافها بنفسك عند زيارتك لأقرب صالة عرض مخصصة لـ MG  .

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.