“بلتون” تعلن اقترابها من إطلاق شركة بيل كاش

تتجه شركة بلتون المالية القابضة لإطلاق شركة بيل كاش، التي ستكون ذراع التمويل الاستهلاكي التابعة لها، وتقدمت الأخيرة بالفعل بطلب لهيئة الرقابة المالية للحصول على رخصة مزاولة النشاط.

وقالت مصادر مطلعة على إجراءات التأسيس، إن شهاب مرزبان الرئيس السابق لشركة مصر لريادة الأعمال، ومستشار وزارة الاستثمار السابق، سيتولى قيادة شركة بيل كاش.

وذكرت أن الشركة الجديدة ستعمل بنظام بطاقات المدفوعات التجارية، بمعنى التعاقد مع عدد كبير من التجار والموزعين ليتم تقسيط منتجاتهم للمستهلكين عبر البطاقات.

وسيتم التركيز على السلع المعمرة بعمليات التمويل الاستهلاكي، وجارى استيفاء الإجراءات والحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية للمضي قدماً بإطلاق الشركة.

وكان إبراهيم كرم، العضو المنتدب لبلتون المالية القابضة ذكر في بيان أصدرته الشركة مؤخراً أنها بدأت بالفعل التوسع فى مجال الخدمات المالية غير المصرفية بشكل عام.

مشيراً إلى أنها قامت بتأسيس شركات تابعة تعمل في مجال التمويل العقاري والتأجير التمويلي، فضلاً عن نشاط البيع بالتقسيط، وجارى الحصول على التراخيص القانونية اللازمة.

وكشف أنها تدرس خطة لتعزيز تواجدها في منطقة الخليج العربي خلال العام الحالي، وتدرس الدخول في أسواق جديدة في القارة الأفريقية لما تتمتع به بعضها من فرص كبيرة للنمو.

يُذكر أن  بلتون المالية قد رفعت رأسمالها من 338.03 مليون جنيه إلى 891.3 مليون جنيه قبل عدة أشهر، بقيمة اسميه 2 جنيه للسهم، بزيادة قدرها 553.27 مليون جنيه.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.