طرح وحدات للبيع بمدينة السادات بالمنوفية

«المجتمعات العمرانية»: طرح 3 قطع أراضِ للبيع في السادات

 أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح 3 قطع أراضٍ للأنشطة الخدمية، بمساحات مختلفة في مدينة السادات، للبيع بنظام التخصيص الفوري للأراضي، التي تتولاها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ شهر مارس من عام 2019.

وأشارت الهيئة إلى أن القطعة الأولى تقع بمنطقة المطورين الصناعية في المدينة، بمساحة 7500 متر مربع، بنشاط محطة خدمة وتمويل سيارات، وبلغ سعر المتر المربع قيمة 2725 جنيها، على أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 15% من مساحة الأرض المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضي.

وأوضحت الهيئة أن مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض، ويتم سداد الدفعة الأولى بواقع 25% من قيمة الأرض، وذلك خلال شهر من تاريخ إخطار الشركة بموافقة مجلس الإدارة.

وأضافت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثانية تقع بالمنطقة الثامنة بالمدينة، بمساحة 2845 متر مربع للأنشطة الخدمية، وبلغ سعر المتر 5795 جنيها، والنسبة المسموح بها للبناء لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة الأرض.

وتابعت الهيئة إن القطعة الثالثة تقع بمنطقة” الجامعات بالمحور المركزي” رقم 2 بمساحة 20064 متر مربع لنشاط مدرسة، وبلغ سعر المتر 2040 جنيها، بالإضافة إلى أن المساحة الإجمالية للمدينة تبلغ 121 ألف فدان، منها 74 ألف فدان كتلة سكنية، و39 ألف فدان حزام أخضر، وحجم الاستثمارات  تخطى الـ7 مليارات جنيه تقريبا.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.