“العقارية للبنوك” تعلن عن موعد الجمعية العمومية خلال 10 أيام

قالت شركة “العقارية للبنوك الوطنية للتنمية” في بيان لها اليوم، إنه فيما يخص قرار مجلس الإدارة بخصوص اختيار مكتب لعمل دراسة جدوى لتجزئة الأسهم وزيادة رأس المال، فقد تم التوجيه بعمل تلك الدراسة وتقديمها في خلال 10 أيام للإعلان عنها وتحديد بناءً على ذلك موعد الجمعية العمومية غير العادية.

وفيما يخص القضايا المقامة من الشركة لاستيداء حقوقها، أشارت الشركة إلى أن محكمة مجلس الدولة تنظر في 21 يوليو الجاري في القضية المرفوعة من الشركة ضد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للمطالبة بمبلغ 3 ملايين جنيه بخلاف التعويضات.

يشار إلى أن لجنة فض المنازعات بوزارة الإسكان، كانت قد أيدت وجهة نظر الشركة بتوصية، بأحقية الشركة في الحصول على مستحقاتها كاملة في هذا الشأن.

وتعتزم الشركة إقامة دعوة مطالبة بباقي مستحقاتها لدى شركة “مصر للمشروعات الميكانيكية والكهربائية” عن مشروع القيام بالأعمال المدنية بخط أبوقير جهد 500 ك.ف بمبلغ 240.85 ألف جنيه.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من 2020، صافي خسائر بلغت 705.72 ألف جنيه في الـ3 أشهر الأولى من العام الجاري مقابل 822.4 ألف جنيه خسائر في الربع المقارن من 2019، ولم تحقق الشركة إيرادات خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل تحقيق 50 ألف جنيه إيرادات

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.