السعودية: ترفع حظر التجوال كلياً مع استمرار تعليق العمرة

يبدأ اليوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020 رفع منع التجول بشكل كامل، في جميع مناطق ومدن المملكة، والسماح بعودة جميع الأنشطة الاقتصادية والتجارية.

وأكدت وزارة الداخلية الالتزام الكامل بتطبيق جميع البروتوكولات الوقائية المعتمدة لجميع الأنشطة، والالتزام بالتباعد الاجتماعي ولبس الكمامة، وألا تتجاوز التجمعات البشرية 50 شخصًا كحد أقصى، كما أكدت وزارة الداخلية إيقاع العقوبات المقررة على الأفراد والمنشآت المخالفة للقرارات والتعليمات المتعلقة بإجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تخضع جميع الإجراءات للتقييم والمراجعة الدورية من وزارة الصحة، وسيتم استمرار تعليق العمرة والزيارة، وستتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية، كما سيتم استمرار تعليق الرحلات الدولية، وكذلك الدخول والخروج عبر الحدود البرية والبحرية، حتى إشعار آخر.

وأعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رفع نسبة حضور الموظفين لمقرات العمل اعتبارا من اليوم إلى ما لا يزيد على 75% في جميع مدن ومحافظات المملكة، مؤكداً على استمرار العمل بتطبيق البروتوكولات الوقائية للقطاع العام للحد من انتشار فيروس كوفيد-19، والتي تصدرها وزارة الصحة.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.