الرقابة المالية تعتمد عرض “سيكا مصر” للاستحواذ على “بيتومود”

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر إعلان عرض شراء المقدم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء والخاص بشراء حتى عدد 119 مليون سهم تمثل نسبة 100 بالمائة من أسهم راس مال شركة الحديثة للمواد العازلة بيتومود.

وقالت الهيئة، إنه تم التقدم بسعر شراء اما 3.79 جنيه للسهم الواحد في حالة عرض عدد من الأسهم يقل عن او يساوى 95 بالمائة من الأسهم المملوكة لمساهمى الشركة المستهدفه للبيع استجابة لعرض الشراء أو 3.91 جنيه للسهم الواحد في حالة عرض عدد من الأسهم يزيد على 95% من الأسهم المملوكة لمساهمى الشركة المستهدفه للبيع استجابة لعرض الشراء.

ووقعت شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء في وقت سابق اتفاقية شراء أسهم المساهمين الرئيسيين بشركة الحديثة للمواد العازلة – مودرن ( بيتومود).

يشار إلى أن بيتومود حققت صافي ربح بلغ 40.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 10.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي المبيعات خلال الـ 9 أشهر من العام الجاري لتصل إلى 331.8 مليون جنيه، مقابل 283.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.