البورصة المصرية

البورصة تمنح الشركات 15 يوماً مهلة إضافية لإرسال قوائمها المالية

قررت إدارة البورصة المصرية، منح الشركات التي لم ترسل قوائمها المالية مهلة 15 يوماً إضافية أخرى، لموافاة البورصة المصرية بالقوائم المالية الكاملة الصادر عنها تقرير مراقب الحسابات.

ذلك بشرط التزامها بالإفصاح عن مؤشرات نتائج اعمالها سواء المستقلة أو المنفردة قبل بداية جلسة تداول الاربعاء يوم 5 أغسطس المقبل.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، إنه سيتم إيقاف التعامل على اسهم الشركات المقيدة التي سبق وأرسلت مؤشراتها المالية المستقلة والمنفردة والتي لم تلتزم بإرسال قوائمها المالية الكاملة بعد نهاية المهلة الإضافية وبحد أقصى قبل بداية جلسة تداول يوم 20 أغسطس المقبل.

وأضحت إلى أن ذلك وفقاً لأحكام الماد 64 من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد والقاضية بإيقاف التعامل على أسهم الشركات المقيدة التي لم ترسل قوائمها المالية بمرور 45 يوماً من نهاية المهلة الأولى المحددة بالمادة 46 من قواعد قيد و شطب الأوراق المالية.

وتلك الشركات هي “الحفر الوطنية، جينيال تورز، جنوب الوادي للإسمنت، العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية، المصرية للمنتجعات السياحية، جولدن كوست السخنة للاستثمار السياحي، حديد عز، مصر جنوب افريقيا للاتصالات، ونايل سيتي للاستثمار.ِ

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.