البورصة المصرية تدشن جائزة “محسن عادل للثقافة المالية “

قررت إدارة البورصة المصرية إطلاق إسم الراحل محسن عادل على الجوائز المتعلقة بكافة الجهود والأنشطة التعليمية الرامية لنشر الوعي والثقافة المالية.

وجاءت أولى تلك الفعاليات مسابقة محسن عادل للثقافة المالية، وهي المسابقة السنوية التي دشنتها إدارة البورصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بهدف رفع مستويات الوعي والمعرفة باساسيات العمل والاستثمار في سوق الأوراق المالية، والتي انطلقت في موسمها الأول خلال إجازة عيد الفطر المبارك لعام 2020.

كما شهدت النسخة الأولى من مسابقة محسن عادل للثقافة المالية تفاعلاً ملحوظا واقبال كبير، لترفع إدارة البورصة إجمالي عدد الجوائز إلى 22 جائزة بدلاً من 7 جوائز، وتاتي هذه الخطوة حرصا من إدارة البورصة على تكريم وتخليد إسم الراحل محسن عادل وذلك انطلاقا من الدور الرائد الذي لعبه في بناء وتشكيل الوعي الاقتصادي و المالي.

من جانبه أعرب محمد فريد رئيس البورصة المصرية، عن تقديره الكامل لما قدمه الراحل من إسهامات جليلة وما بذله من جهد مخلص يتسم بأقصى درجات النزاهة خلال المناصب الرفيعة التي تقلدها، كنائباً لرئيس البورصة المصرية ثم رئيساً تنفيذياً للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، فضلاً عن مناصب عدة تقلدها الراحل المرحوم داخل سوق الأوراق المالية المصري، مؤكداً أن الراحل بذل جهود كثيرة بشديد من التفاني والإخلاص لتطوير وتنمية سوق الأوراق المالية المصري.

مرفق لينك يتضمن فيديو يستعرض المؤشرات الاحصائية للمسابقة في نسختها الاولى من حيث عدد المشاركين وكيفية الاختيار.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.