البافارية تطلق حفل اصدار bmw x5 الجديدة بمصر

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

اعلنت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات بي إم دبليو وميني، عن إطلاق بي إم دبليو X5 بنسختها الأحدث M50i، في حفل خاص اقيم اليوم بالقاهرة الجديدة  .

ومن المقرر أن تقدم النسخة الجديدة بتصميمًا مشابهًا لأشقائها من عائلة X، ويبرز ذلك فى المصابيح الخلفية بشكل شبه مستطيل والأكثر نحافة لإضفاء مظهر عريض أكثر رياضية.

حيث تنتمي النسخة الجديدة من بي إم دبليو إلى فئة السيارات الـSUV متوسط الحجم وتتميز النسخة الجديدة M50i بنفس سمات النسخ السابقة من حيث الطول والأبعاد بداية من الشبك الأمامي المتميز وحتى الخلفية.

ويبلغ الطول الكلي للسيارة نحو 4.93 مترًا، وعرض كلي يصل إلى 2 مترًا وارتفاع كلي يصل إلى 1.74 مترًا، مع طول قاعدة عجلات يصل إلى 2.97 مترًا، كما يبلغ وزنها نحو 2385 كيلو جرامًا.

وجاءت النسخة الجديدة من X5 بمحرك 4400 سي سي 8 سلندر V8 بقوة 530 حصان، والذي يتم طرحه للمرة الأولى فى مصر مجمعة محليًا بعد أن كان نشأها الأمريكي، فيم تم تقديمها بنسخة الـ 6 سلندر عند بداية طرحها محليًا العام الماضى.

كما زود الطراز الجديد بنظام كبح إم سبورت لتعطي قوة للعجلات وتحقق أقصى أداء، والسيارة مزودة كذلك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، ويمكن للسيارة التسارع إلى سرعة 100 كم/ساعة في زمن قدره 4.1 ثانية فقط.

السيارة تأتي بباقة M Performance بشكل قياسي والتى تشمل نظام الملاحة الإحترافي، آي درايف نسخة 7.0، وشاشة 12.3 بوصة مع تحكم باللمس والإيماء، بالإضافة إلى كاميرا خلفية، وحليات من الألومينوم الخارجية، و عجلة قيادة رياضية من الجلد، مصابيح ضباب ليد، نظام التوقف والإنطلاق، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الكماليات.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.