“الإنتاج الإعلامى” تقرر شراء أسهم خزينة بما لا يتجاوز 10% من أسهمها

 

قرر مجلس إدارة شركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، في جلسته المنعقدة أمس، شراء أسهم خزينة من خلال السوق للحفاظ على استقرار سعر السهم بالبورصة.

وقالت الشركة، إن عملية الشراء ستتم بما لا يجاوز النسبة القانونية البالغة 10% من إجمالي أسهم الشركة ، وذلك خلال ثلاثة أشهر من تاريخ الإخطار، فضلاً عن تفويض رئيس مجلس الإدارة في إتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة والتوقيع.

وأفادت المؤشرات المالية لشركة، خلال الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 4.7 %، لتصل إلى 28.54 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس المنصرم، مقابل 27.24 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 118.27 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 103.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، وافقت على نشر تقرير الإفصاح بشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي بإضافة نشاط جدبد.

وتضمن التقرير قرار مجلس الإدارة في 22 فبراير الماضي، بالموافقة علي إضافة نشاط جديد باستحداث وانشاء مركز خدمات إعلامية تابع للشركة بوسط العاصمة لتوفير كافة الوسائل الإنتاجية للوكالات الإخبارية والإعلامية والعربية والأجنبية اللازمة لمزاولة أنشطتها وفقا لقانون تنظيم الصحافة والاعلام رقم  180 لسنة 2018.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.