افايا القابضة : 2 مليون موظف يعملون من المنزل و11 ألف مؤسسة حول العالم

• الإيرادات الناتجة عن نشاطات البرامج والخدمات مستوى قياسي بلغ 88% من إجمالي الإيرادات البالغة 682 مليون دولار ..
•  الإيرادات المتكرّرة 64% – ارتفعت 5 نقاط بشكل تتابعي..
• ارتفعت إيرادات السحابة، الشركاء والاشتراكات 5 نقاط بشكل متتابع وبلغت 23% من اجمالي الإيرادات..
• ارتفع استخدام Avaya Spaces الخاص بالاتصالات الفيديوية والتعاون بين فرق العمل 2,100% وسلّمنا حوالي 400,000 إجازة استخدام جديدة خلال الربع الحالي..
• ارتفعت إيرادات الاشتراكات حوالي 200% لدى مقارنة الربع الحالي بالربع السابق..
• بلغ عدد الذين تم تمكينهم تقنيا من خلال إجازات الاستخدام المجانية التي قدمناها نحو 2 مليون خلال شهرين..

أعلنت شركة أﭬايا Avayaالقابضة عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2020، والذي انتهى في 31 مارس 2020 وقال الرئيس التنفيذي لشركة أﭬايا : جيم شيريكو أن أﭬايا حققت نتائج قوية في الربع الثاني من السنة الحالية على عدة جبهات، وأضاف: اشعر بفخر كبير نتيجة الطريقة التي تعاملت فيها أﭬايا مع أزمة “كوفيد-19″ العالمية”.

وأشار إلى أن الأسابيع القليلة الماضية جذبت الانتباه إلى أهمية الاتصالات والتكنولوجيا، “التي تتيح لنا جميعا إمكانية التعاون في العمل”، كما تمّ تسليط الضوء على أهمية تطوير الاستثمارات والبنية التحتية الموجودة.

وأوضح شيريكو أن الطلب ارتفع على تقنيات تتيح استدامة العمل بين الموظفين، وهو ما تمثّل في تطبيق أﭬايا الخاص بالتعاون بين الموظفين والمستند إلى السحابة Avaya Spaces.

وفي الشهرين الماضيين استجابت أﭬايا للتطورات المتعلقة بأزمة “كوفيد-19” وقدمت تطبيق Avaya Spaces مجانا حول العالم، بما في ذلك البلدان العربية بالاضافة الى ان عدد الذين تم تمكينهم تقنيا من خلال إجازات الاستخدام المجانية التي قدمناها حول العالم بلغ نحو 2 مليون ومن بين البلدان العربية التي شملتها هذه المبادرة: الكويت، الامارات، مصر، السعودية ولبنان وغيره.

واستفاد من هذه المبادرة في المنطقة، المؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية ومؤسسات رسمية كما تم تقديم نسخا تجريبية مجانية من التطبيق لشركات القطاع الخاص ومكّنت حلول أﭬايا عددا كبيرا من الأطراف من التمتع بقدرات استثنائية، وتحوّلت تقنياتها خلال فترة العزل الصحي، إلى أداة فعّالة بيد الجميع، خصوصا الذين يعملون عن بُعد من المنزل.

 

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.