إيهاب سعيد: شعبة الاتصالات قامت بدورها كسفيرة لمصر بمعرض جيتكس دبي 2022

مساعد الليثي

مساعد الليثي

قال إيهاب سعيد، رئيس شعبة الاتصالات بغرفة القاهرة التجارية، ورئيس شركة “خدماتي” للدفع الإليكتروني، على هامش ختام فعاليات معرض جيتكس دبي 2022، إن شعبة الاتصالات بالغرف التجارية قامت بدورها خلال فعاليات المعرض كسفيرة لمصر لعرض فرص الاستثمار بالقطاع.

وأضاف أن الشركات المصرية شاركت بقوة بفعاليات المعرض، وحققت ترحيبا كبيرا من الزوار العرب والأجانب.

وأوضح أن معرض “جيتكس”يعد أحد المعارض الدولية التي تجعلنا نتعرف على تطورات سوق التكنولوجيا والاتصالات الدولي، مضيفا أنه تم بحث مع عدد من المستثمرين الأجانب سبل نقل تجربتهم الرقمية إلينا لنحقق طفرة بقطاع الإتصالات في مصر، خاصة قطاع التكنولوجيا المالية لما له من فرص نمو جيدة بالسوق المصرية.

وقال سعيد، إن شعبة الاتصالات بالغرف التجارية قامت بدورها لدعم الدولة من خلال عرض الحوافز التي يتمتع بها السوق المصرية، لافتا إلى أن مصر لقت ترحيبا من المستثمرين العرب والأجانب خلال المباحثات والمناقشات التي تمت على هامش انطلاق فعاليات المعرض.

على الجانب الأخر وعلى مستوى الشركات قال إيهاب سعيد، إن شركة “خدماتي” قامت بعقد لقاءات مع المطورين لبحث إمكانية التعاون ونقل الخبرات في أنظمة العمل المتطورة لقطاع المدفوعات الإليكترونية، لدعم المنظومة التأمينية في عمليات المدفوعات الإليكترونية.

وأضاف أننا عرضنا على عدد من المصنعين نقل تجربتهم إلى مصر لصناعة ماكينات “POS”، لما لها من احتياج في السوق المصرية، في ظل الاعتماد على سياسة الدفع الإليكتروني في مصر، وفرص النمو المتوقع لها خلال المرحلة الراهنة.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.