اسعار الذهب اي بي سي بورصة

إنخفاض في أسعار الذهب اليوم وتوقعات بارتفاعه لاحقاً

إنخفضت أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، لتهبط دون المستوى ، عند 1,800 دولار للأوقية، وتراجعت أسعار الذهب بالعقود الآجلة بنسبة 0.20% وصولًا لسعر 1,810.15 دولار للأوقية،  بينما تراجع سعر الفضة،  بنسبة 1.57% وصولًا لسعر 19.488 دولار للأوقية، بحسب مانشره موقع investing.com.

ويترقب المستثمرون ، وصول أسعار الذهب للمستوى القياسي السابق، ونرى استقرارًا لسعر الذهب عند 1,815 دولار للأوقية، مستوى مقاومته الآن، وفق “كارلو ألبيرتو دي كاسا”، رئيس المحللين في أكتيف ترايدس.

وقال “دي كاسا”، سيذهب الذهب نحو 1,790 دولار للأوقية، مؤكدًا على صعود الذهب لاحقًا، وملامسة مستويات 2011، ويحرك الذهب الآن التدفق القوي لصناديق المؤشرات المتداولة، بينما تتعرض صناعة المجوهرات لمزيد من الضعف والهشاشة.

وتابع رئيس المحللين في أكتيف ترايدس : “أي تغير في الأساسيات سينعكس في السعر، ولكن إلى الآن ترى أسعار الذهب في منطقة سعرية عادلة عند 1,800 دولار للأوقية.”

ويظل المحللون في حالة من الخوف والقلق وسط ارتفاع الإصابات بـ “فيروس كورونا” في الولايات المتحدة وغيرها من دول العالم، كان حاكم ولاية كاليفورنيا، جافين نيوزسوم، قد طالب بإغلاق أماكن التجمع المغلقة: المطاعم، والمقاهي، والحانات، والمتاحف، والسينمات.

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.