كابيتال جروب اي بي سي بورصة

“إمكان” العقارية تعلن استقالة رئيسها التنفيذي “وليد الهندي “

أعلنت مجموعة “أبوظبي كابيتال جروب” اليوم، عن استقالة “وليد الهندي”، الرئيس التنفيذي لشركة “إمكان العقارية” من منصبه، مع انتهاء فترة عمله، التي امتدت إلى 5 سنوات كمدير للشركة.

وقال فاضل العلي، عضو مجلس الإدارة أبوظبي كابيتال جروب” و”إمكان”: “أشكر الأستاذ “وليد الهندي” على نجاحه في ترسيخ مكانة “إمكان”، وتحويلها من فكرة ورؤية، إلى واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، ولإشرافه المتواصل على ما شهدته الشركة من نمو متميز.

وأضاف العلي: “يعد نجاح “إمكان” في تسجيل نمو نسبته 300% على أساس سنوي في حجم مبيعات مشاريعها المختلفة العام الماضي، أحد أبرز الإنجازات التي أشرف الهندي على تحقيقها. وقد ساهم التزامه الدائم ورؤيته الطموحة في وضع “إمكان” على المسار الصحيح، وتزويدها بكافة المقومات التي تتيح لها التقدم نحو الأفضل”.

وبالإضافة إلى منصبه كرئيس تنفيذي لشركة “إمكان العقارية”، كان وليد الهندي عضواً في مجلس الإدارة، ومديراً تنفيذياً لشركة “إمكان مصر”، إضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة “إتش إتش آر إم” العالمية الرائدة للضيافة، واللجنة التنفيذية لشركة “إمكان المغرب”.

وسيجري الإعلان عن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “إمكان العقارية” قريباً. وانطلاقاً من تفانيه الكبير تجاه الشركة، سيواصل الهندي مزاولة مهامه ضماناً لعملية انتقالية سلسة.

جدير بالذكر أن “إمكان” تمتلك محفظة،  تضم 30 مليون قدم مربع من الأراضي، تمتد على 26 مشروعاً في 6 بلدان وتقدر قيمتها بنحو 100 مليار درهم.

 

 

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.