“أورا” تتعاقد مع أوراسكوم للإنشاءات وبنك مصر لبناء وتمويل ZED

تعاقدت شركة أورا ديفلوبرز اليوم، مع شركة أوراسكوم للإنشاءات لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع ZED الشيخ زايد خلال حفل توقيع بحضور المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذى لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفلوبرز، وأسامة بشاى، الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم للإنشاءات.

فضلاً عن توقيع اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر وذلك لتمويل تطوير ZED الشيخ زايد، ويمثل هذا التوقيع أول اتفاقية تمويل لشركة أورا ديفلوبرز للأنتهاء من المرحلة الأولى من المشروع.

وقال المهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذى لأورا العالمية، ” إنه بعد الانتهاء من المخطط الرئيسي والتصميم المعمارى الذى طورته شركة “WATG”  الدولية، أخترنا التعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات فى مشروعنا الأول لتزويد عملائنا بجودة عالمية، وضمان التسليم فى الوقت المحدد”.

ساويرس: البدء فى أعمال البناء أغسطس الماضى.. والعمل فى الموقع يسير بشكل جيد

وأضاف ساويرس، ” لقد بدأنا بالفعل أعمال البناء فى الموقع منذ أغسطس الماضى بأعمال الحفر والأساسات العميقة، بعد أربعة أشهر فقط من الإعلان عن بدأ البيع”، لافتًا إلى أن العمل فى الموقع يسير بشكل جيد منذ ذلك الوقت.

وأعرب اسامة بشاى الرئيس التنفيذى لشركة أوراسكوم للإنشاءات، عن سعادته بالتعاون مع أورا فى مشروعهم المتميز الجديد، مضيفًا أن “يؤكد هذا المشروع ريادتنا فى انشاء المشاريع التجارية المتميزة فى مصر وسيضاف إلى سجلنا الحافل”.

الانتهاء من الإنشاءات خلال 35 شهرًا.. بدء تسليم المرحلة الأولى بحلول عام 2023

وقال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذى لشركة أورا ديفلوبرز فى مصر:” منذ بداية مشروع ZED حرصنا دائما على التعاون مع مصممين ومقاولين من الدرجة الأولى لتقديم تجربة حصرية لعملائنا”، لافتصا إلى أنه من المقرر الانتهاء من الإنشاءات خلال 35 شهرًا، لبدء تسليم المرحلة الأولى بحلول عام 2023.

ويتكون المشروع متعدد الأغراض من سست مراحل بها أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، فضلاً عن مجتمع تجاري إداري.

فى حين أن المرحلة الأولى التى تم اسنادها لشركة أوراسكوم للإنشاءات تشمل حوالى 600 وحدة سكنية، ويشمل الاتفاق بناء جراج سقلى من ثلاث طوابق، ومول من مستويين وأربعة أبراج سكنية يتكون الواحد من 17 طابق.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.