أوراسكوم للتنمية تعيد فتح فنادق الجونة تدريجيًا الشهر الجاري

تعتزم شركة أوراسكوم للتنمية مصر إعادة فتح فنادقها تدريجيًا في الجونة بدءًا من 15 مايو الجاري لاستقبال موسم عيد الفطر المبارك، مع فتح جميع فنادق الجونة بحلول 21 مايو الجاري، كما ستعيد فتح أبواب فنادق طابا هايتس اعتبارا من 21 مايو.

واستندت الشركة في قرارها على ما أعلنته الحكومة المصرية رسميًا بإعادة فتح الفنادق والمنتجعات اعتبارًا من 15 مايو الجاري أمام السياحة الداخلية بعد توقف نشاطها وإغلاقها منذ 19 مارس الماضي، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

ووفقاً للحكومة المصرية، سيتم السماح للفنادق بالعمل بحد أقصى 25% من طاقتها الاستيعابية حتى 1 يونيو القادم ثم بنسبة 50% اعتبار من 1 يونيو 2020.

وسيكون عدد النزلاء وفقا للضوابط العامة لمنظمة الصحة العالمية والتدابير الطبية اللازمة لضمان جودة أدوات الوقاية الشخصية ومواد التعقيم.

وعلق عبد الحميد أبو يوسف، العضو المنتدب التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر: ”لقد تم استغلال وقت التعليق المؤقت لتشغيل الفنادق لمراقبة إرشادات منظمة الصحة العالمية والإجراءات الحكومية المتعلقة بالصحة العامة لتطبيق مجموعة من الإجراءات الصحية وتدريب الموظفين عليها والتي تضمن حرص واستمرار الفنادق في توفير الإقامة الأمنة للنزلاء والعاملين”.

وأضاف عبد الحميد أبو يوسف:” نظراً لأن السفر الدولي من وإلى مصر لا يزال معلقاً، نتوقع زيادة الإشغال في الجونة من السوق الداخلى أكثر من المعتاد، ونظرا للوضع الحالي من عدم استقرار السفر فقد قامت المجموعة بوضع تسهيلات على شروط وأحكام حجز الغرف الفندقية مما ساعد في الحفاظ على مستويات الطلب اللائقة على المدى القصير”.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.