«أوتو جميل» تشعل المنافسة بعرض فورد كوجا الرياضية

تقدم شركة أوتو جميل الوكيل الوحيد لسيارات فورد في مصر، عروض خاصة وتخفيضات على موديل فورد كوجا بجميع فئاتها، لتبدأ أول فئة بسعر 414,900 جنيه بدلاً من 457,500 جنيه، وذلك اعتبارا من 1 يوليو 2020.

ويمكن لكل العملاء الاستفادة من هذا العرض لفترة محدودة، بالتوجه لفروع أوتو جميل في القاهرة والجيزة والإسكندرية، أو من خلال شبكة موزعيها المعتمدين في كافة أنحاء الجمهورية، للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض والتعرف على برامج التمويل المتنوعة والتى تهدف إلى تلبية احتياجات كل شرائح العملاء والتي تتميز بالمرونة مع خدمة جادة تتسم بالمصداقيـة والشفافية

مواصفات سيارة فورد كوجا

والسيارة فورد كوجا المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء الشخصية والعائلية، تتميز بأداء رياضي ديناميكي باعتمادها على خاصية الدفع الرباعي الذكي من فئة AWD الذي يحقق سلاسة القيادة في الظروف الجوية الصعبة والطرق الوعرة، فهي تجمع بين قوة الأداء والثبات على الطريق.

وتنطلق فورد كوجا على الطريق بالاعتماد على عجلاتها الأربع مقارنة بالسيارات الأخرى في نفس الفئة التي تعتمد فقط على دفعها الأمامي أو الخلفي.

ويجمع محرك فورد كوجا «EcoBoostTM» بين قوة الأداء و التوفير في استهلاك الوقود، وهذه السيارة الرياضية تمتلك محرك فورد الفريد من نوعه «EcoBoostTM»، وهو أحدث ما توصلت له فورد في صناعة محركات السيارات، والحاصل على العديد من الجوائز العالمية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لتوازنها الرائع بين الاقتصاد في استهلاك الوقود باستخدام بنزين 92، والقوة والعزم الفائقين، بسعة لترية 1500 سي سي وقوة حصانية تصل إلى 182 حصان.

فورد كوجا.. أعلى درجات السلامة والأمان

تحقق فورد كوجا أعلى درجات السلامة والأمان بما يضمن الحماية لجميع الركاب، فقد نجحت في الحصول على شهادة الخمس نجوم وهي أعلى تقدير في درجات السلامة، وذلك بعد اجتيازها كل اختبارات منظمة EuroNCAP للسلامة المرورية الأوروبية، والتي تضمنت اختبارات حول مدى تمتع السيارة بإمكانيات توفر الحماية للكبار والأطفال والمشاة، فضلاً عن امتلاكها لعناصر الأمان لقائد السيارة، فهي تشمل العديد من المميزات والتجهيزات الداخلية، مثل: نظام ضبط الثبات الإلكتروني (ESP)، إلى جانب نظام مانع الانغلاق (ABS)، ونظام منع انزلاق السيارة على المرتفعات (HLA)، علاوة على نظام (TCS) وهو نظام التحكم في الجر ونظام سبع وسائد هوائية موزعة بشكل مثالي.

فورد كوجا.. تكنولوجيا متطورة وأداء مبهر

وعن مواصفات الجودة والرفاهية، تتميز فورد كوجا بتصميم خارجي أنيق وشكل انسيابي جذاب وبمقصورة داخلية رحبة بشكل عصري ومتطور للغاية بمقاعد جلد تضفي إحساسا بالراحة، كما تتمتع فورد كوجا بتزويدها بأحدث المواصفات والتجهيزات التكنولوجية.

وتشمل تكنولوجيا SYNC Touch وهو نظام التشغيل عن طريق الأوامر الصوتية، ويمكن من خلاله التحكم بالهواتف الذكية من إمكانية إرسال الرسائل النصية والاتصال بالمكالمات الهاتفية وتشغيل الوسائط المتعددة وغيرها من الأوامر.

وتأتي فورد كوجا مزودة بخاصية ركن السيارة ذاتيا ( Active park Assist) للمساعدة في ركن السيارة سواء بشكل عمودى أو موازي للرصيف، والخروج بها من أكثر أماكن الانتظار ضيقا.

تشغيل المحرك بدون مفتاح

كما تشمل أيضا خاصية تشغيل المحرك بدون مفتاح (Keyless start engine) وغلق وفتح السيارة بدون مفتاح (Keyless entry) كما أنها مزودة أيضا بحساسات ركن خلفية (Parking sensors) وكاميرا خلفية (rear view camera) ومثبت ومحدد سرعة (Speed limiter& cruise control).

ليس هذا فحسب، بل جاءت فورد كوجا بتكنولوجيا المصابيح الأمامية الذكية Adaptive LED Headlamps والتي تعمل بنظام LED كبديل عن مصابيح التقليدية، علاوة على مصابيح زنون (Xenon) وهي مصابيح متقدمة تتأقلم مع ظروف الطرق المختلفة لتوفر رؤية أوضح لقائد السيارة.

كما تتميز بإمكانية التحكم في مستوى الإضاءة أوتوماتيكيا وفقا لسرعة السيارة، بالإضافة إلى خاصية الباب الخلفي الذكي، والذي يمكن من خلاله فتح الباب الخلفي للسيارة من خلال الركل بالقدم دون الحاجة لاستخدام الأيدي، مع تزويده بعناصر الأمان لضمان عدم انفتاحه بشكل عرضي أثناء القيادة.

سقف متحرك ورؤية بانورامية

وتتمتع سيارة فورد كوجا بسقف متحرك ذو رؤية بانورامية يتيح رؤية صافية و بدون عوائق، فضلا عن أنه مصنوع من زجاج عاكس لأشعة الشمس، مما يحافظ على درجة حرارة مقصورة السيارة منخفضة ويمنع وصول أشعة الشمس الضارة.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.