تريند

أهم القضايا التى تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة

فريق ايه بي سي بورصه

فريق ايه بي سي بورصه

– وفاة الفنانة عايدة كامل عن عمر 89 عام، تصدر اسمها التريندات على موقع تويتر، وذلك بعد إعلان خبر وفاتها وتشييع جثمانها

-تصدر الداعية الدكتور “مبروك عطية” أستاذ الشريعة بجامعة الأزهرمواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك عقب تصريحاته  والتى أكد خلالها عدم صحة ما تردد عن اعتراضه على قانون التصالح فى مخالفات البناء، قائلاً أن الشرع يدعم قانون التصالح بمخالفات المباني، مشيراً إلى أن هناك خطورة في البناء على الأراضي الزراعية.

-وفنياً إهتمت السوشيال ميديا بخبرتخفيف الحكم بحبس سما المصرى للحبس سنتين بدل 3 سنوات وبقاء غرامة 300 ألف جنيه، وذلك لاتهامها بالتحريض على الفسق. وقد صدر الحكم عبر محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقد انهارت سما المصري عقب سماع الحكم داخل قفص الاتهام، وتعرضت للإغماء نتيجة البكاء الشديد، ورددت :حياتى ادمرت حرام عليكم، والله أنا مظلومة، انتوا بتعملوا فيا كده ليه”.

وعلى الصعيد الرياضي فقد تصدر رمضان صبحى تويتر عقب إعلان نادي بيراميدز عن تعاقده مع ابن النادى، قائد المنتخب المصري الأولمبي، بشكل رسمي من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ولمدة 5 سنوات، حيث قال “رمضان صبحي” إنه قد لمس الاحترافية فى عمل بيراميدز خاصة أن بدأت المفاوضات معه يوم 9 أغسطس الماضي، وانتهت يوم 12 من الشهرذاته، وأكد أنه يتطلع لتحقيق طموحات بيراميدز فى الفترة المقبلة.

كما اهتمت مواقع التواصل الاجتماعى بخبر تقديم النادى الأهلى، لعرض قيمته تبلغ 2.5 مليون يورو وذلك لضم الجزائرى “يوسف بلايلى”، جناح فريق أهلى جدة السعودى، استغلالاً لرغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق السعودي، كما أشارت مصادر صحفية إلى أن والد اللاعب، يتفاوض في الوقت الحالي مع 3 أندية وهى الأهلى، وأنقرة سبور التركي، وفياريال الإسباني لإنضمام اللاعب أى فريق منهم، فيما كشفت المصادر أن اللاعب يفضل الانضمام للأهلى، عقب المفاوضات التى تمت بين مسئولى القلعة الحمراء، مع والد اللاعب.

 

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.