“أكسا مصر” تقدم خدمات “أوتو جو” و “أوتو هايلاين” لخدمة التأمين على السيارات

عقدت شركة “أكسا مصر للتأمين”، وشركة” ستار لوساطة التأمين” شراكة تأمينية، إحدى الشركات التابعة للشركة الوطنية للسيارات ناتكو، خلال شهر يوليو؛ لتعزيز استراتيجية “أكسا”، لزيادة قنوات التوزيع الخاصة بمنتجاتها.

وقال أحمد ناصف، العضو المنتدب لشركة أكسا مصرللتأمين  إن الشركة ستقوم بطرح وثيقة التأمين، على السيارات للعملاء الجدد، في كل من الشركات الثلاث التابعة للشركة الوطنية القاهرة الوطنية للسيارات، الجيزة الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات، الموزعون المعتمدون، لسيارات مرسيدس- بنز في مصر، حتى يتمكن العملاء من خلالها بالاستفادة بالعديد من المزايا التأمينية التي تنفرد أكسا بتقديمها، والاستفادة بخدمة الإصلاح المباشر داخل توكيلات مرسيدس- بنز في الشركات المذكورة.

وتوفر “أكسا”، فريق مختص بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، وخدمات( سحب السيارة في حال وقوع عطل ناتج عن مشكلة ميكانيكية أو حادث، والمساعدة على تغيير الإطارات، وإعادة تشغيل البطارية والتزويد بالوقود في الحالات الطارئة).

وقال محمد يحيى، رئيس مجلس إدارة شركة ستار لوساطة التأمين،: “نعتز بالشراكة مع أكسا وهي أحد رواد التأمين في السوق المصرية ونتطلع للتوسع في مجالات تعاون مستقبلية، مما سيتيح لعملائنا الاستفادة من خطط حماية في فروع تأمينية متنوعة” .

وتقدم أكسا لعملائها في مجال التأمين على السيارات منتجين “أوتو جو” و”أوتو هاي لاين”، سعيًا نحو تحقيق استراتيجيتها بتوفير جميع المنتجات التأمينية، لجميع فئات العملاء في مصر من خلال كل قنوات التوزيع بالتركيز على تطوير خدمة العملاء، والابتكار المستمر.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.