أسواق العثيم توافق على إنهاء تكليف الرئيس التنفيذي وتعيين بدر بن حامد العوجان

منه محمد

منه محمد

أعلنت شركة أسواق عبدالله العثيم عن قرار مجلس الإدارة بقبول طلب الرئيس التنفيذي المكلف موفق بن منصور جمال، بتاريخ 12 أكتوبر 2022، بإنهاء تكليفه رئيساً تنفيذياً بناءً على رغبته، بسبب ارتباطاته الخاصة.

وأوضحت أسواق العثيم في البيان المرسل لبورصة السعودية، اليوم الأحد، أن اليوم هو آخر يوم عمل له كرئيس تنفيذي مكلف مع استمرار عضويته في مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية، وسيتم تغيير صفة عضويته بالمجلس إلى عضو غير تنفيذي بدلا من عضو تنفيذي اعتبارا من تاريخه.

وقرر مجلس الإدارة تعيين نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس بدر بن حامد العوجان، عضواً منتدباً بالشركة اعتبارا من تاريخ 16/10/2022م وذلك لتسيير أعمال الشركة لحين تعيين رئيس تنفيذي والذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً، وسيتم تغيير صفة عضويته بالمجلس من عضو غير تنفيذي إلى عضو تنفيذي إعتباراً من تاريخه.

يشار إلى أن المهندس بدر بن حامد العوجان حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكية من جامعة الملك سعود في 1992، وخريج برنامج مجلس الإدارة الدولي إنسياد، فرنسا 2019م. ورئيس مجلس إدارة شركة الجوف للتنمية الزراعية، وقد تقلد مناصب قيادية سابقة في عدة شركات قيادية. وتمنى مجلس الإدارة للعضو المنتدب كل التوفيق والسداد في مهامه القادمة.

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة، في 21 نوفمبر 2021، عن موافقة مجلس الإدارة على قبول الاستقالة المقدمة من الرئيس التنفيذي للشركة، محسن صقر حسين؛ وذلك عن منصب الرئيس التنفيذي، والموافقة على تكليف موفق منصور جمال (عضو مجلس إدارة مستقل) بمنصب الرئيس التنفيذي، وتغيير صفة عضويته بالمجلس ليكون عضواً تنفيذياً.

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.