«أرت هاوس للأثاث المنزلي» تستهدف رفع مبيعاتها لـ11 مليون جنيه العام الحالي

حققت شركة «أرت هاوس للأثاث المنزلى» 8 ملايين جنيه مبيعات خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو، بانخفاض 20% عن العام المالي الأٍسبق، نتيجة تأثر الأوضاع الاقتصادية العالمية بسبب انتشار جائحة كورونا.

وكشف أحمد علي، رئيس مجلس إدارة «أرت هاوس» أن الشركة تستهدف رفع المبيعات لتصل إلى 11 مليون جنيه، خلال العام المالي الحالي المنتهي في 30 يونيو 2021 .

وأضاف «على» أن الشركة حاليا تمتلك عدة فروع لمعارضها في المعادي والمهندسين ومصر الجديدة والتجمع الأول، ومن المقرر افتتاح أول مول للأثاث في الاسكندرية في مطلع العام المقبل 202 باستثمارات تبلغ 3 مليون جنيه، حيث سيتم توفير ما يقرب من 100 وظيفة لشباب المدينة الساحلية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة آرت هاوس، أن الشركة تعرضت لعدد من الخسائر المادية بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف عجلة الإنتاج لبضعة أشهر، ولكن بالرغم من ذلك قامت الشركة بواجبها المجتمعي ولم يتأثر أي من العاملين بها، ولم يتم اقتطاع أي من مستحقاتهم المالية.

وأوضح «علي» أنه بمجرد خفض ساعات حظر التجوال قررت الشركة استئناف العمل في مول الاسكندرية والذي من المنتظر أن يكون أول وأكبر مول للأثاث في الأسكندرية.

Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

مقالات و وجهات نظر

أخر الأخبار

أشترك في النشرة البريدية

نقدمها لكم يوميًا من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً.